الكشف عن قيمة الإمبراطورية العقارية لرونالدو والمبلغ يصل إلى 57 مليون دولار

0

TV24- وكالات

 

كشفت تقارير إعلامية، عن قيمة إمبراطورية نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو العقارية، مؤكدة انها تبلغ 57 مليون دولار، وهي عبارة عن 8 منازل وقصر سيبنيه في بلاده بعد اعتزاله كرة القدم، بحسب تقارير إعلامية.

وأفادت التقارير نفسها، بأن رونالدو بدأ التفكير، والتخطيط لمستقبله بمشروعه الأخير، إذ اشترى قطعة أرض ضخمة في منطقة «كوينتا دا مارينيا» في كاسكايس بَفي البرتغال بنحو 9 ملايين دولار، حيث أفادت تقارير أن البناء قد بدأ بالفعل، على أن يكون جاهزا في غضون 4 سنوات.

وذكرت صحيفة برتغالي أن رونالدو ينظر إلى القصر على أنه استثمار، لكن محطة إعلامية برتغالية زعمت أنه يخطط بالفعل للسكن فيه مع أفراد عائلته بعد الاعتزال.

ويعد كريستيانو من ببن اللاعبين الأغنياء، علما أنه يمتلك طائرة خاصة بقيمة 27 مليون دولار، وأسطولا من السيارات الفاره، والخارقة والسرعة، بملايين الدولارات، ولديه نظام تدريب شهير، وآخر غذائي صارم.

ويقيم رونالدو، وعائلته، حاليا، في مجمع فلل في منطقة شيشاير الفاخرة، الذي يملكه اللاعب السابق، آندي كول، ومن المفترض أن ينتقل إلى منزله الخاص قريبا بعد عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمتلك رونالدو العديد من العقارات في جميع أنحاء أوروبا في مجموعته، إذ تعتبر أغلاها هي شقة فاخرة في «برج ترامب» بمدينة نيويورك، اشتراها مقابل 18.5 مليون دولار عام 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.