تفتيش اول مسلسل ثلاثي الأبعاد بمصر

0

الرباط – TV24

بدأ المنتج محمد مراد تصوير احدث اعماله التلفزيونية بعنوان «تفتيش» استعدادا لعرضه في موسم رمضان 2021.

تفتيش بطولة : هبة الاباصيري، اسر البدراوي، محسن صبري، حسن عبد الله، ابراهيم طلبة، مهرة مدحت، مي عرفة، والوجوه الجديدة: ايمن صلاح، مينا رأفت، مي سالم، ايمان رفاعي، احمد توفيق، محمد عادل، جهاد عصام، عمر الجمال، امير ابو زيد،.

المسلسل انتاج: شركة فيردي للمنتج محمد عبد الحميد وشركة ماي برودكشن للمنتج محمد مراد، مدير تصوير يوسف سماحة، تأليف ميرنا الفقي، واخراج تامر سامي عزيز.

وقد صرح المنتج محمد مراد : “ان مسلسل «تفتيش» هو أول عمل درامي يقدم على شاشات التلفزيون في مصر والوطن العربي يتم تصويره بتقنية ثلاثية الابعاد ( 3D ثري دي ماكس) تحت إشراف تامر مراد، حيث ان نصف احداث المسلسل ستكون جرافيك رغم التكلفة العالية، الا اننا قررنا خوض التجربة ونتمنى لها النجاح لنصبح بذلك رواد في هذا المجال”.

واضاف مراد : “تدور قصة المسلسل في اطار من الاثارة والتشويق حول شركة تأمين يقوم القائمين عليها بالتحقيق في بعض القضايا الخاصة بالتعويضات التي تم صرفها لوثائق التأمين القديمة فيتم الكشف عن تلاعب البعض للحصول على مبلغ البوليصة دون وجه حق، وكل حلقة ستدور حول قضية جديدة من خلال عمل لجنة التفتيش يوميا طوال حلقات المسلسل.

واشار المنتج محمد مراد الى : انه بالاتفاق مع المخرج تامر سامي، وقع الاختيار على هبة الاباصيري لتكون اول بطولة مطلقة لها هي وياسر البدراوي، بالإضافة الى ان معظم ابطال المسلسل تم ترشيحهم من خريجي معهد فنون مسرحية وورشة مركز الابداع الفني بعد تألقهم في اكثر من عمل مسرحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.