كورونا وID 2020 والسيليكون وملامح النظام العالمي الجديد

0

هاني خاطر – تيفي24

كلنا نسأل ما هي كورونا ؟ من صنع كورونا ؟ من نشر هذا المرض فى العالم ؟ ومن الذى يتحكم فيه ؟ ومن الذى يحكم العالم من وراه ؟ ولماذا كل من يقترب من الخط الأحمر يموت ؟ من وراء كورونا ؟
سؤال يحير الكثير من الناس !.
كورونا ظهور ة الاول بالصين ؛ ظهر دكتور (ليانج) وقال هناك مرض اسمة كورونا وتم قتل هذا الدكتور ؛ ولم تبرد دماء (ليانج) ظهر فى ألمانيا (الكامونى) طبيب تونسي وقال أنا اعمل على اكتشاف علاج للفيروس ؛ فجأة اعلان قتل (الكامونى) وتظهر ميركل مستشارة ألمانيا تبرر؟!. وهذا يفسر ضلوعها وضلوع الدولة في موته او قتله ؛ وانتحار 3 أطباء وباحثين بروسيا وبنفس الطريقة سقوط من اعلى مبنى سكنى والسبب الضغط النفسي والثلاث باحثين يعملون على فيروس كورونا وهم يبحثون ويحققون بفيروس كورونا لإيجاد علاج؟!.
وبالولايات المتحدة الامريكية ظهر الدكتور (ليو) يعمل ايضا على كورونا واقترب من ايجاد لقاح وفى ظروف غريبة وعجيبة العثور علية مقتول فى بيته بـ 4 رصاصات واحدة فى راسه والثانية فى قلبه واتنين فى البطن..
والأغرب ان العالم الياباني (ساكى) ظهر ويقول إنه يحاول الاتصال بباحثين وعلماء بالصين دون جدوى وصرح انه خائف على الزملاء من القتل ؟!.
من يتحكم فى كورونا ؟!.
يقتل علماء.. تجوع شعوب.. تسيطر على اقتصادات وتهديد دول.. البترول والاسهم بالبورصات بانخفاض شديد وصار سعر شبه مجاناً وشركات الطيران أفلست والمصانع تعمل بنصف طاقتها ومنها من توقف عن الشغل تماما .
ولابد من الالتزام بقرارات منظمة الصحة العالمية ؟!.

اما عن شريحة ID 2020
من المتوقع أن يحقن بها كل البشر تحت مسمى لقاح ؟!.
فهو مشروع عملاق تطبقه النخب العالمية .
روكفولر روتشولر
لرقمنه كافة النشاطات المجتمعية ورقم هوية موحد عالمي لكل شخص .
بيل جيتس
هو مصدر فكرة المرض واللقاح .
اما قصة كورونا فقط الاقناع بالمصل والذى سيكون عبارة عن شريحة صغيرة تزرع فى جسم الانسان بها معلومات الشخص ويتم التحكم بها بالقمار الاصطناعية ولها ابعاد اخرى فى المستقبل والتحكم فى اعصاب جسم الانسان عبر بث ترداد عالمية تحفز الجسم على افعال لا ارادية .
شريحة الديجتال او سمه الوحش 666
شرائح RFID او ID2020 هى عباره عن شريحة الكترونية صغيرة جدا فى حجم حبة الارز ؛ تم العمل فى تصنيعها فى الثمانينات وتم تجربتها على الحيوانات ؛ وفى عام 2004 أصدرت منظمة الغذاء FAD تصريحاً يزرعها فى البشر.
وبالفعل أصدرت الولايات المتحدة الأمريكية قانون الرعاية الصحية HR3500 والذى يجبر جمل أمريكي يريد التمتع بالتأمين الصحي على وضعها فى جسده ويوجد اكثر من 10 مليون تم وضعها بهم .
اما عن عمل الشريحة فهى عبارة عن هوائي الارسال والاستقرار وذاكرة بها كل بيانات الشخص من جواز سفر والطاقة الهوية والمعلومات البنكية وكل معلوماته وبيناته .
اما عن جزء البرامج المعقدة التى تعمل على قراءة الموجات LEF وهى الموجات الكهرومغناطيسية التى يرسلها المخ الى جميع اعضاء الجسم لتعمل وتنفيذ اوامر المخ.
لذا فان الشريحة تقوم بتحليل وظائف الجسد بالكامل وترسلها لجهاز الكمبيوتر فلن تحتاج بعدها الى معمل تحاليل وايضا يمكن علاج الاعضاء المريضة بأرسال اشارات للشريحة ترسلها الى المخ الذى يرسلها الى العضو فينشط عملة فلا يوجد سكر ولا ضغط دم او كسل بالكبد …. سيعالج كل شئ بثوانى معدودة .
حبة صغيرة توضع لجسم الانسان تفعل كل هذا انها الجنة والانسان الخارق ؛ ولكنها فى الحقيقة انها هى النار والانسان الألى .
فمن يتحكمون بالشريحة يمكنهم التحكم بالمخ وجعل الشخص القيام ( بمهام ) على عكس ارداته ومن دون وعى منه ؛ بل ويمكنه قتلك بثوانى معدودة بايقاف القلب والمخ ؛ أى يتحول الانسان الى عبد لأوامرهم ولا يمكنه الاعتراض لانه اصبح مسلوب الإرادة .
وقد تم زرعها فى القوات الخاصة للجيش الامريكى وايضا تم وضعها بجنود اسرائيليين وكذا لأعضاء النيابة بالأرجنتين والهند جعلتها مشروع قومى وأصبحت هوس الشباب الاوربى .
وبهذا لا يستطع أحد إدارة شئون حياته مستقبلا الا بوضع هذه الشريحة التى ستصبح منظومة عالمية ولن يتم التعامل إلا بها ؛ لا نقود لا بطاقات هوية ولا جوازات سفر …
اهلا بنا بالنظام العالمى الجديد …
وما هى علاقة السليكون بهذا ؟!.
دعونا نتعرف اولا ما هو السليكون …
السيليكونو هو عنصر كيميائي رمزه Si وعدده الذري 14. يصنف السليكون من أشباه الفلزات وهو رباعي التكافؤ، وأقل نشاطًا كيميائيًا من نظيره الهيكلي الكربون، اللا فلز ولكنه أكثر نشاطًا من الجرمانيوم شبه الفلز؛ يوجد خلاف حول تاريخ اكتشافه للمرة الأولى في التاريخ؛ لكن تم تحضيره وتنقيته للمرة الأولى عام 1823. في 1808، أطلق عليه اسم سليكيوم (باللاتينية silex وتعني الحجر الصلب أو الصوان) .
لدى عنصر السليكون تأثير كبير على اقتصاد العالم الجديد.
يستخدم أجزاء صغيرة من السليكون ( النقي ) في إلكترونيات شبه الموصلات (أكثر من 10%). بسبب الاستخدام الواسع للسليكون في الدوائر المتكاملة التي هي أساس الحواسيب والهواتف المحمولة وجميع الأجهزة الإلكترنية، لذا فإن كمية كبيرة من التكنولوجيا تعتمد عليه ؛ وهذا هو المهم فلهذا سوريا بهذا الوضع ايضا لخصوبة الاراضى الشرقية وصحرائها بهذه المادة .
بهذا نستنتج أن هناك يد غير خافية وهم الماسونية والصهونية واليمين المتطرف وراس المال القذر..

تخريب والسيطرة على العالم..

الله يعينا على القادم وبما صراحة نحن داخل فيلم كبير والكذبة كبيرة والضحك علينا كبير ونحن بين كورونا وبين مجموعة نصابين مجرمين يعنى البحر من وراءكم والعدو من أمامكم يعنى كورونا أمامكم والنصابين والمجرمين وراءكم فما لكم إلا الصبر والدعاء إلى الله والله يرحمنا برحمته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.